أحد أحياء كرفور يعيش ليلة حقيقية من الرعب بسبب..

أربعاء, 25/10/2017 - 09:52

قالت مصادر أهلية وشهود عيان إن عصابة مسلحة تتألف من ستة اشخاص على الأقل قامت بعمليات سطو على عدة محلات ومنازل في منطقة كرفور مدريد ليلة البارحة "الاربعاء" ونهبت وسلبت كما يحلو لها ,وعلى ضوء الكشافات والأنوار الكهربائية دون حسيب ولا رقيب.

حراس في المنطقة رأوا بأعينهم هذه العصابة وهي تكسر أبواب دكان وصيدلية في المنطقة وينهبوا ما فيهما من أموال نقدية وعينية دون أن يجرؤوا على الاقتراب منها خوفا على حياتهم ,كما قالوا.

أحد الحراس قال إنه تسلل الى أن وصل إلى أفراد من الدرك وأبلغهم بما يجري في تلك اللحظة , فردوا عليه بأنهم مكلفون بمهام اخرى ولا يمكنهم  الذهاب معه ,حسب زعمه.

سكان أحد المنازل في المنطقة قالوا بإنهم شاهدوا أفرادا من العصابة وهم يدورون عدة مرات حول المنزل ,لكن الله سلّم وحفظَ , بحيث غادروا قبل محاولة الدخول عنوة , غير أن أفراد الأسرة شعروا بالرعب الشديد وباتوا ليلتهم مستيقظين خوفا من أن تحاول العصابة الاقتحام مرة أخرى.

وليست هذه هي  المرة الاولى ولا العاشرة التي يعيش فيها المواطنون في هذه الاحياء  رعبا حقيقيا خوفا من العصابات التي يبدو أنها تعودت على فعل ما تشاء وقتما تشاء دون خوف أو رادع.

 

نقلا عن/ الجواهر