الخارقون السبعة يتصدرون أغلفة الصحف الإسبانية

ثلاثاء, 24/10/2017 - 09:31

احتفت الصحافة الإسبانية، بفوز كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2017، متفوقًا على ليونيل ميسي ونيمار، نجمي برشلونة وباريس سان جيرمان على الترتيب.

ووضعت صحيفة "ماركا"، صورة لنجوم الفريق الملكي، رونالدو وسيرجيو راموس ومارسيلو وتوني كروس ولوكا مودريتش، بجانب المدرب زين الدين زيدان، ورئيس النادي فلورنتينو بيريز، معنونة "الخارقون السبعة".

وقالت الصحيفة "ريال مدريد يكتسح حفل الأفضل بـ7 جوائز"، في إشارة لدخول خماسي الملكي ضمن تشكيلة العام، بالإضافة لتتويج رونالدو وزيدان بجائزتي أفضل لاعب وأفضل مدرب على الترتيب.

ونشرت الصحيفة، التصريحات التي قالها كريستيانو، بعد حصوله على الجائزة، حيث وجه الشكر لرفاقه في الريال والمنتخب البرتغالي والجماهير، وأبرز أن هدفه هو التتويج ببطولات جماعية وفردية أيضًا،

وفي السياق ذاته، وضعت صحيفة آس، صورة رونالدو وزيدان على صدر غلافها معنونة "مدريد الأفض

فيما تصدرت صورة سيلفي النجوم المشاركين في حفل "الأفضل"، غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، التي عنونت "احتفال النجوم"، كما أبرزت فوز كريستيانو رونالدو بجائزة أفضل لاعب بمانشيت واضح.

فيما تجاهلت صحيفة "سبورت"، الأمر، ونشرت على غلافها صورة للاعبين ناشئين من برشلونة، وأبرزت استدعاء المدرب إرنستو فالفيردي، لـ 4 من لاعبي الفريق الرديف، لمواجهة كأس الملك القادمة.

وتطرقت الصحيفة، لجوائز "الأفضل" في جانب صغير أعلى غلافها بعنوان "كريستيانو ومارتينز" أفضل لاعب ولاعبة لعام 2017.

 

كورة