قيادي من تواصل يهرب بعد أن هاجمته جماهير غاضبة(صورة)

اثنين, 16/10/2017 - 13:22

شهد نهائي الدورة الرابعة لكاس عمدة بلدية دار النعيم احداثا غير رياضية اضطر معها عمدة البلدية ـ وهو قيادي كبير في تواصل ـ الى الهروب من الملعب البلدي وذلك بعد ان هاجم لاعبون ومشجعون الخيمة التي يتواجد بها العمدة وضيوفه وقاموا برشقها بالحجارة .

جاءت هذه الاحداث على خلفية احتجاج جماهير نادي مركز دار النعيم على احتساب حكم المباراة لركلة جزاء قالوا انها غير شرعية خاصة وان الفريق متعادل مع خصمه فريق التوفيق بهدف لمثله .

وبعد تنفيذ ضربة الجزاء بشكل ناجح من طرف احد لاعبي التوفيق قام لاعبوا مركز دار النعيم بالخروج من الملعب واعلان انسحابهم من المباراة وذلك على بعد دقائق قليلة من نهايتها.

ومع بداية حفل تسليم الجوائز أعلن رئيس اللجنة المحلية المكلفة بتنظيم الأنشطة الرياضية بدار النعيم السيد ابوبكر ابراهيم رمظان استقالته من العمل الرياضي مبررا الامر بأن ما حدث اليوم يعد انتكاسة حقيقية لكرة القدم والرياضة في دار النعيم .

وما هي الا دقائق حتى قام بعض المشجعين برشق الحجارة على العمدة وضيوفه ليفر الاخير خارج الملعب ,معلنا نهاية مراسيم الحفل دون تسليم الجوائز والكؤوس التي قام بعض افراد البلدية بسحبها بشكل سريع قبل ان تتعرض للنهب بفعل حالة الشغب التي عمت الملعب .