مدونو موريتانيا يتدارسون اهم مواضيع الساعة

اثنين, 30/01/2017 - 14:00

نظم صالون المدونين جلسة نقاش تحت عنوان "الأزمة الغامبية والوساطة الموريتانية" مساء الأحد الموافق 29 ـ 01 ـ 2017  في فندق "الإدريسي"، وتعتبر هذه هي أول جلسة ضمن الجلسات التي سينظمها الصالون والتي ستكون أسبوعية، حيث سينظم الصالون جلسة مساء كل أحد لمناقشة الموضوع الذي كان أكثر حضورا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال ذلك الأسبوع.

افتتاح أنشطة الصالون بدأ بكلمة ألقاها باسم الصالون الكاتب والمدون محمد الأمين ولد الفاظل ليتولى من بعد ذلك عضو الصالون الفنان والمدون خالد مولاي إدريس رئاسة الجلسة.

الجلسة الأولى للصالون تضمنت أربع مداخلات رئيسية قدمها على التوالي: الدكتور الشيخ سيد عبد الله، والإعلامي أحمدو الوديعة والشاعر أبوبكر المامي والأستاذة خدجة بنت سيدنا.

 بعد انتهاء المداخلات الرئيسية والتي تحدثت عن الموضوع من مختلف جوانبه، تم فتح المجال أمام الحضور الذي تعددت مداخلاته وتنوعت الشيء الذي ساهم في إثراء النقاش وتعميقه.

بعد ذلك عقب المتدخلون الرئيسيون على مداخلات الجمهور، وأجابوا على بعض الأسئلة التي تم توجيهها من طرف الجمهور، ليتم من بعد ذلك اختتام الجلسة وسط ترحيب كبير بفكرة الصالون وإشادة قوية بالمداخلات الرئيسية، وبمشاركات الجمهور.

نواكشوط بتاريخ : 29 ـ 01ـ 2017

صالون المدونين