الرياضة

نصيحة لفيدال وديمبلي …إشعال الحرائق لن يفيد !

جمعة, 10/05/2018 - 07:44

بدت ملامح القلق واضحة على عثمان ديمبلي وأرتور فيدال بعد مباراة برشلونة ضد توتنهام في الجولة الثان

لوبتيجي كبر في العمر خمسين عاما …ماذا يدور في عقله الآن ؟

جمعة, 10/05/2018 - 07:38

يعيش المدير الفني لريال مدريد الأسباني جولين لوبتيجي اسوأ فترة في مسيرته التدريبية فكم الضغوط الم

لوبتيجي كبر في العمر خمسين عاما …ماذا يدور في عقله الآن ؟

جمعة, 10/05/2018 - 07:38

يعيش المدير الفني لريال مدريد الأسباني جولين لوبتيجي اسوأ فترة في مسيرته التدريبية فكم الضغوط الم

حقارة لوبتيغي وصلت الى ابعد من خططة الفاشلة

جمعة, 10/05/2018 - 07:27

يقول المثل الدارج  ” الضرب في الميت حرام ” والحقيقة اننا في هذا العام وصل كل جمهور ريال مدري

أتعس الصفقات في تاريخ فلورنتينو بيريز مع ريال مدريد !

خميس, 10/04/2018 - 07:14

تاريخ فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد مليء بالصفقات الناجحة والرائعة ولكن هذا لم يمنع إن هناك الع

أتلتيكو مدريد يغنى على ليلاه …ينثر الفرح ويسعد الأنصار !

خميس, 10/04/2018 - 07:10

واصل أتلتيكو مدريد نتائجه الإيجابية بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على كلوب بروج البلجيكي في الجول

برشلونة يعود لأنغامه … مأحلى سهراته وأيامه !

خميس, 10/04/2018 - 07:02

سحق برشلونة توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروب

بايرن ميونيخ …عندما تتحول الإدارة لفتاة مكسورة الجناح !

أربعاء, 10/03/2018 - 06:49

 يعيش بايرن ميونيخ فترة عصيبة للغاية وتذهب أصابع الإتهامات ضد المدرب نيكو كوفاتش وسوف نستعرض

فالنسيا يلعب دور الطيب القنوع …هذا لايبقيك حيا في غابة الوحوش !

أربعاء, 10/03/2018 - 06:45

تعادل فالنسيا الأسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي سلبيا في ملعب أولد ترافورد في الجولة الثانية

هل استوعبت البقرة هذا الدرس…!

أربعاء, 10/03/2018 - 06:41

فريق هزيل فريق تعيس فريق سيء فريق لا يمكن ان يقدم اي شيء نهائيا هذا الموسم كتبنها قبل شهر من الان

الصفحات